إسكان مصر محمود إبراهيم

تعتزم مجموعة المعادي جروب للتنمية العقارية طرح مشروع “فاميلي هوم” للبيع خلال معرض سيتي سكيب 2019 والذي يقام في الفترة من 27 وحتى 30 مارس الجاري.

وقال المهندس وائل الصايغ رئيس مجلس ادارة الشركة أن الشركة تقوم حالياً بتنفيذ مشروع ميني كمبوند فاميلي هوم بالهضبه الوسطى بالمقطم على مساحة 9500 متر.

وأشار في بيان صحفي اليوم الثلاثاء إلى أنه يتم تنفيذ المشروع في أرقى حى فى الهضبة الوسطى الحى الثالث وهو عبارة عن مينى كامباوند سكنى 7 عمارات و يتميز بنماذج من الوحدات السكنية وتصميمات تناسب احتياجات العائلة المصرية موضحاً أنه يتمتع بتنوع فى المساحات والتصميمات لتلبية كافة رغبات عملائنا الكرام ولتغطيه شريحة كبيرة من الاذواق المختلفة.

واضاف أن الشركة ستقوم بتسليم المشروع خلال عام مشيراً إلى انه يتم تنفيذه من خلال فريق هندسي فنى علي مستوى عال من الكفاءة ويقوم بتطبيق المعايير المعماريه العالمية.

من ناحية اخرى أكد اشرف الخليفى العضو المنتدب للشركة أن المشروع متكامل الخدمات يوجد بكل عمارة عدد (2) مصعد -أمن وحراسة – انتركوم كاميرات مراقبة تجهيزات الدش – جراجات – بوابات الكترونية – نافورات – منطقة العاب أطفال بكل عمارة – مداخل رخام – مساحات خضراء – حمام سباحة للاطفال – جيم، موضحاً أن الشركة تطرح خلال معرض سيتي سكيب عروض مميزة وتخفيضات تصل الى 5 % وتسهيلات في السداد تصل الى 5 سنوات ومقدم يبدأ من 15 % .

وقال أحمد لبيب العضو المنتدب أن الشركة تتميز بتقديم خدمات ما بعد البيع وذلك لوجود قسم هندسي وفني متكامل للقيام بصيانة وتحسين وتطوير المشروعات بصفة مستمرة وتقديم الخدمات بعد تسليم العملاء بواسطة جهاز إداري عالي الكفاءة للوصول إلى المستوى الأمثل من تقديم الخدمة للحصول على راحة عملاء الشركة.